فيديو: قناة صفا برنامج مرصد الأحداث بخصوص الاعترافات المفبركة المعروضة على قناة العراقية

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 6429

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/001pal/aiman-shaban-safa.jpg

ضمن التغطية الخاصة لقناة صفا الفضائية للانتهاكات المتكررة والمستمرة من قبل الأجهزة الحكومية العراقية والقنوات الفضائية، كانت هذه الحلقة الخاصة من برنامج " مرصد الأحداث " في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء الاثنين الموافق 21/5/2012 ، وتم تسليط الضوء على الاعترافات المفبركة لمعتقلين فلسطينيين عرضتها بعض القنوات العراقية الطائفية.

لمشاهدة المقطع في قناة " فلسطينيو العراق " عبر موقع اليوتيوب:

اضغط هنا ...

http://www.paliraq.com/images/001pal/aiman-shaban-safa.jpg

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • لماذا لا تنشروا ما يردكم من تعليقات ؟ إنكم جبناء وتخافوا من الفضائح، ولأنكم محطة مأجورة لإسرائيل والصهيونية والوهابية الماسونية .

  • يا أستاذ محمد ويا شيخ خالد يا من تديران برنامج مناظرات مع السباعي : أنتما في النار لأنكما تعملان على إثارة الفتنة بين المسلمين بموجب حديث الرسول الكريم (ص) : الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها . وبموجب الآيتين الواردتين في سورة البقرة واللتين تقولان : الفتنة أشد من القتل ، والفتنة أكبر من القتل . وأنتما تعرفان أكثر من غيركما أن من يلعنه الله قد خرج من رحمة الله ، ومن يخرج من رحمة الله أين يكون مكانه ؟ إنه في النار ، وعقوبة القاتل هي القتل أليس كذلك ؟ فإذا كانت عقوبتكما أكبر من عقوبة القتل وأشد من عقوبة القتل فما مصيركما ؟ أيضاً أنتما في النار ، لأن القاتل بقتله يغفر الله له فنفس بنفس ، أما أنتما فبمئات أو ألاف أو مئات آلاف المقتولين بسببكم فما هو مصيركما يا شاطرين ؟ ألا تتقوا الله وتعملوا إن استطعتم على لمّ شمل المسلمين بد ل تفريقها واقتتالها ،عندها كم يكون أجركم عند الله ؟ ألا توافقونني أن الاتجاه يكون بزاوية معكوسة مئة وثمانين درجةاصالحكما ولصالح جميع المسلمين ؟

  • بلا وطن

    0

    جزاكم الله على نشر الحقيقة فهذه مناشدة الى الصحاب الضمائر... يا أصحاب الضمائر متى تستفيق ضمائركم وإلى متى هذا الصمت أما آن الأوان للتدخل ووضع حد لهذه الاعتداءات والانتهاكات للحرمات ، أما آن الأوان لتبيان أن الفلسطيني _ الذي هو ليس بحاجة إلى تبيان ولكن الهجمة الشرسة أكبر من ذلك _ أنه بريء من كل ما يسام ضده من تشويه ، إن الفلسطيني الذي عاش في العراق كلاجئ ما يقارب 60 عاما هل سمعتم أنه خلال هذه المدة الطويلة أنه فعل شيء يضر بالعراق وأمنه ! الجواب بالطبع كلا ، إذن فلماذا يفعله الآن !؟ لقد كان الفلسطيني ولا زال سجله نظيفا من كل أنواع الجرائم وهذا الأمر ليس في العراق فحسب وإنما في كل الدول العربية . لكن الى من تشتكي والله المستعان

  • وزارة اعلام متنقلة

    0

    بارك الله بك اخي الشيخ ايمن الشعبان وجعلك من اصحاب القول السديد ان شاء الله . نحن الفلسطينيون في العراق كنا بحاجة لمن يوصل معاناتنا للعالم الاسلامي والدولي وليشهد العالم على ما نتعرض له من اتهامات وما حصل لأهلنا من قتل واعتقالات ومن تلفيق تهم باطلة بشبابنا الصابر والحمد لله انك واحد من هذا النسيج وقد عشت نفس المأساة وفد نقلت الحقيقة كما هي وكنت اصدق من الكثيرين من ابواق الدعاية التي تحاول الاساءة لشعبنا خدمة للصهاينة وللمجوس . هشت اخي وجزاك الله خير الجزاء .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+