المولود الأول للأخ العراقي عامر علي حسين الشيخلي نجل الفلسطينية سعاد حسين محمود طه في العراق

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 4890

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/mbarkmaolod.jpg
 

رزق الأخ العراقي عامر علي حسين الشيخلي بمولوده الأول وهو ذكر وتمت تسميته على بركة الله "مصطفى" في صباح اليوم الأربعاء الموافق 23\5\2012 في احد مستشفيات بغداد .

الأخ عامر علي حسين الشيخلي هو من الأخوة الأشقاء العراقيين وهو ابن الفلسطينية سعاد حسين محمود طه المتواجدة في العراق والتي تم نشر خبر احتراق بيتها قبل أيام في العراق .

الأخ عامر علي حسين الشيخلي من مواليد بغداد عام 1991 وهو من عشيرة الشيخلي ويسكن في منطقة حي المدائن التابعة لمدينة سلمان باك وهو شقيق الأخ عبدالله وشقيق المرحوم بإذن الله حسين الذي وافاه الاجل بعد أن كان يعاني من فتحة في القلب .

أخوال الأخ عامر علي حسين الشيخلي هم كل من الأخوة الفلسطينيين علي حسين محمود طه المتواجد في إيطاليا وأحمد حسين محمود طه أبو آية المقيم في السويد .

بارك الله للأخ عامر الشيخلي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعله من الأبناء الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • ايطاليا

    0

    الف مبروك حبيبي عامر اللهم يجعله من الأبناء الصالحين خالو دير بالك على الوالدة والوالد تحياتي الى كل من يسأل عني تحياني وقبلاتي الى الاحبة أسيل ورغد ومريم وعبدالله والحمد لله على سلامة أم مصطفى

  • السويد

    0

    الف مبروك وان شاء الله تفرح فيه بحياتك

  • هولنده

    0

    ابارك للاخ عامر ولأخوال المولود مصطفى وان شاء الله الذرية الصالحة ومن حفظة القرآن بإذن الله.

  • من اليمن

    0

    بارك الله لك الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده ، اسأل الله تعالى أن يجعله من الأبناء الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها . سلامي الى خالتي العزيزة ام عامر والى عمي ابو عامر ويا ربي يجمعنا فيكم عن قريب ان شاء الله

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+