فيديو: شهادات عدد من فلسطينيي العراق وأسباب التهجير ووصولهم مخيم الوليد 2007

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 3432

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/001pal/tahjeer2007.jpg

يسر موقع" فلسطينيو العراق " أن يفتح ملفا جديدا من خلال الشهادات الحية لفترة ما بعد احتلال العراق عام 2003، حيث قمنا بتخصيص فقرة بعنوان " شهادات حية " رصدنا فيها ما تم جمعه من لقاءات ومقابلات قام بها عدد من المهتمين في مجمع البلديات وغيرها من المجمعات، لما لتلك المرحلة من أهمية وانعطافة في حياة اللاجئين الفلسطينيين في العراق.

وسيتم نشر تلك الأفلام واللقاءات تباعا في الموقع، كما نود أن ننوه لكل من لديه تصوير أو لقاءات أو مقابلات ويحب نشرها لتعميم الفائدة، أو من لديه القدرة على الإدلاء بشهادته الحية لما رآه وعاصره من أحداث وظلم واضطهاد ومعاناة فنحن على استعداد للتعاون في ذلك ونشرها، بعد مراسلتنا عبر إيميل الموقع الخاصة :

Pal.iraq@yahoo.com

والآن نترككم مع هذه الشهادات لعدد من اللاجئين الفلسطينيين، وكيف تم تهجيرهم من عمارة في شارع النضال وسط بغداد، ولحظة الرحيل والوصول إلى مخيم الوليد الصحراوي مطلع عام 2007، ولقاءات معهم أثناء تواجدهم في المخيم.

لمشاهدة الفلم في قناة" فلسطينيو العراق " في يوتيوب

اضغط هنا ...

http://www.paliraq.com/images/001pal/tahjeer2007.jpg

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • بلا وطن

    0

    جزا الله الاخوة في موقع فلسطينيو العراق على نشر الحقيقة وعلى بذل كل ما هو في وسعكم وان شاء الله مأجورين على هذا العمل المبارك

  • ولاية تكساس مدينة هيوستن

    0

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تسبب بالأذى بكل انواعه لفلسطينيو العراق خاصة وكل الفلسطينيين اينما تواجدوا بصورة عامة وأدعوا الله عزوجل ان يفرجها على كل فلسطيني مازال داخل الحدود العراقية سواء بالمخيم او في بغداد او في الموصل او في اي مكان آخر من العراق. اللهم ارحم شهدائنا اللذين تركناهم في مجنات بغداد واللذين تم اغتيالهم بطرق وحشية بشعة جدا على أيدي مصاصي دماء البشر . اللهم انزل غضبك على هؤلاء القتلة المجرمين . آمين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+