عاجل: حصول حرم الفلسطيني محمد رشيد مطلق الشيخ قاسم على الاقامة الدائمة في السويد مع اطفالها الثلاثة

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 4496

في خبر عاجل وردنا قبل قليل من مصدر موثوق ومقرب لموقع فلسطينيو العراق  ان حرم الفلسطيني محمد رشيد مطلق الشيخ قاسم واولادها الثلاثة قد حصلوا على الاقامة الدائمة في تمام الساعة الحادية عشر من ظهر اليوم الاثنين الموافق  9\7\2012 في مملكة السويد مع العلم ان حرم الاخ محمد هي من اصل سوري.

الاخ محمد رشيد مطلق من مواليد 1978بغداد وترجع اصوله الى قرية اجزم قضاء حيفا وهو اب لثلاثة اطفال خرج من العراق بعد القتل على الهوية متوجهين الى مخيم التنف في عام 2008 وبعدها تم توطينهم في ايطاليا بتاريخ 15\12\2009 وبعد الوعود الكاذبة من الحكومة الايطالية قرروا السفر وطلب اللجوء في السويد وبالنظر لانتهاء مدة الاقامة المسموح بها لزوجة الاخ محمد في ايطاليا وتردي الاوضاع في سوريا قررت دائرة الهجرة والجوازات بمنحها هي واطفالها الثلاثة الاقامة الدائمية على اراضيها .



الاخ محمد هو شقيق كل من حسام المتواجد في تشيلي ونضال واحمد وهيثم المتواجدين مع والديهم في السويد. 

وبدورنا ادارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نبارك للاخ محمد رشيد حصول زوجته واطفاله على الاقامة الدائمة في السويد ونتمنى لهم العيش الآمن والاستقرار والثبات على الدين والفرج على جميع ابناء شعبنا الفلسطيني.

http://www.paliraq.net/images/lam-alshaml/m-rasheed/001.JPG
http://www.paliraq.net/images/lam-alshaml/m-rasheed/002.JPG
http://www.paliraq.net/images/lam-alshaml/m-rasheed/003.JPG
http://www.paliraq.net/images/lam-alshaml/m-rasheed/004.JPG
http://www.paliraq.net/images/lam-alshaml/m-rasheed/005.JPG

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

  • تهنئة الف مبروك الى الاخ والصديق محمد رشيد حصول عائلته واولاده على الاقامة في السويد ويا رب يجعلها فاتحة خير عليه ويوم ما الو والله فرحنالك كثير وام معاذ بتبارك الكم وبتسلم عليكم سلامنا الى الوالد والوالدة واخوانك

  • تهنئة الف مبروك للأخ رشيد ولعائلته وندعوا الله لهم العيش بامان واستقرار

  • تهنئة الف الف مبروك للاخ محمد وللاخت ام علاء والاولاد واسم الله يحمي نضال ابنكم يا رب مبروك على الاقامة وبتستاهلو كل الخير والله يفرجها على امة محمد صلى الله عليه وسلم يا الله والله ييسر اموركم يا الله وسلامي للاخت ام علاء وللاهل ابنة عمك في بلاد الغربة

  • تهنئة لف الف مبروك اخوية محمد و أتمنى لكم العيش الآمن والاستقرار والثبات على الدين والفرج على جميع ابناء شعبنا الفلسطيني .

  • تهنئه الف الففففففففففففف مبروك ابو جاسم الورد وشايفين كل الخير والله بتستاهلو ونشالله يوم اللك تحياتييييييي لك وللعائله

  • تهنئة قال عبد الله بن مسعود : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما أصاب مسلما قط هم ولا حزن فقال : اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ،ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وأبدل له مكان حزنه فرجا ) ، قالوا : يا رسول الله ، أفلا نتعلم هذه الكلمات ؟ قال : (بلى ، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن ). صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم. ألف مبروك أخي أبو علاء لحصول عائلتك على الإقامة وإن شاء الله يوم الك. ألف ألف ألف مبروك لأختي إم علاء وأولاد أخي علاء ورشيد ونضال بمناسبة حصولهم على الإقامة الدائمة في السويد. وندعوا الله عز وجل أن يفرج عن كل أهلنا في ايطاليا والمخيمات.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+