المولود الثاني للفلسطيني علي محمود محمد عبدالله العيسى أبو الذنين في الولايات المتحدة الأمريكية

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 5355

في يوم الأثنين الموافق 3/9/2012 وفي احدى مستشفيات ولاية أريزونا الأمريكية رزق الفلسطيني علي محمود محمد عبدالله العيسى أبو الذنين بمولوده الثاني وهي أثنى وتمت تسميتها "طيبة" بعد ابنه الأول "محمود" .

 الفلسطيني علي محمود محمد عبدالله العيسى أبو الذنين هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1986 ، وتعود أصوله إلى قرية عين غزال قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 14 المدخل الأول ، وقد غادر العراق عام2007  بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى مخيم الوليد على الحدود العراقية السورية ثم تمت إعادة توطينه في الولايات المتحدة الأمريكية التي غادر إليها بتاريخ 16/2/2010 .

بارك الله للاخ علي أبو الذنين في المولود له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ اشده ونسأل الله تعالى ان يجعلها من وشقيقها الأبناء الصالحين البارين بوالديهم الحافظين لكتاب الله عز وجل  .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • نتقدم اليكم باسمى التهاني واطيب الاماني بمناسبة قدوم مولودتكم الجديدة .. طيبة..سائلين الله ان ينبتها نباتا حسنا وان يجعلها قرة عين والديها وان يحفظها ويبارك لهم فيها ويجعلها من اهل الصلاح والتقوى,, انه على كل شيء قدير .

  • الف الف مبروك الله يجعلها من الصالحات ومن حفظة القران

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+