المولود الثاني للفلسطيني مهند يوسف موسى حمو في العراق

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 5528

في يوم الأحد الموافق 23/9/2012 وفي احدى مستشفيات العاصمة العراقية بغداد رزق الفلسطيني مهند يوسف موسى حمو بمولوده الثاني وهو ذكر وتمت تسميته "حمزة" بعد ابنته الأولى """"""""مرام" .

الفلسطيني مهند يوسف موسى حمو هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1986 وتعود أصوله إلى مدينة غزة في فلسطين المحتلة  ، ويسكن منطقة بغداد الجديدة في بغداد  .

الفلسطيني مهند يوسف موسى حمو هو نجل الفلسطيني الفقيد يوسف موسى حمو رحمه الله تعالى ، وهو شقيق الفقيد محمد رحمه الله تعالى الذي توفي مع والديهم عام 1992 بانفجار قنينة غاز في شقتهم رحمهم الله تعالى ، وكذلك شقيق كل من الأخوة محمود المتواجد في العراق وعلي المتواجد في سوريا .

بارك الله للأخ مهند حمو في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعله وشقيقته من الأبناء الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • الحمد لله على سلامة مرت اخي الغالي والف مبروك الى اخي وحبيبي مهند الف الف مبروووووووك بارك الله لك الموهوب وشكرت الواهب ورزقك بره بارك الله بيك اخي وصديقي الغالي دريد اشكرك على التهنئة واشكر الاخ فضل واشكرك بنت خالي الغالية الله يجمعك مع اخوانك

  • بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره أسأل الله ان يجعله قرة عينك مبارك عليك

  • الف مبروك ابو مريم ان شاء الله ربي يجعلو من الصالحين البارين بوالديهم وحمدا لله على سلامة ام مريم .

  • الف الف مبروك والحمد لله على سلامتهم والله يجعله من الاولاد الصالحين ان شاء الله وان شاء الله يتربى بعزكم يا رب والله يحفظه وكما اهنئ اخي وبنت اخي على المولود والله يخليلكم اياه ويحفظه يا رب وسلامي للجميع

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+