المولود الثالث للفلسطيني أسامة داود محمود محمد زيادة في كندا

فلسطينيو العراق10

عدد القراء 5847

بتاريخ 29/10/2012 وفي مستشفى ماكماستر في مدينة هاملتون بمقاطعة أونتاريو في كندا رزق الفلسطيني أسامة داود محمود محمد زيادة بمولوده الثالث وهو ذكر وتمت تسميته "داود" بعد أبنائه "دانية" (10 سنوات) و"مصطفى" (5 سنوات) .

الفلسطيني أسامة داود محمود محمد زيادة هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1975 ، وتعود أصوله إلى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 15 المدخل الأول الطابق الثاني ثم انتقل للسكن في منطقة زيونة في بغداد ، وقد غادر العراق مع عائلته وأشقائه عام 2006 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ، وبعد مرور عام ونصف تمت الاعتقالات في سوريا من قبل الامن السوري وملاحقة اللاجئين الفلسطينيين الفارين من العراق فاضطروا للسفر إلى اليمن وتمكنوا من الحصول على الإقامة في اليمن ثم قاموا بالعودة إلى سوريا وتم منحهم في سوريا إقامة لمدة ثلاثة شهور وبعد مرور شهرين غادروا سوريا إلى تركيا وقدموا على الأمم المتحدة في تركيا وتم إعادة توطينهم في كندا التي غادروا إليها بتاريخ 23/11/2010 .

الفلسطيني أسامة داود محمود محمد زيادة هو نجل الفلسطيني داود زيادة المعروف بـ " أبو دلال " الملحق العسكري في سفارة دولة فلسطين في العراق ، وهو شقيق كل من الأخوة جلال المقيم في النرويج وأوس وأحمد المتواجدين في قبرص .

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تبارك للأخ أسامة زيادة بمولوده الثالث وبارك الله له في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعله وأشقائه من الأبناء الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن أهل العلم والدين والصلاح ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها وأن يبارك له في ذريته بإذنه تعالى .

 


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 10

  • الف مبروك والحمد لله على سلامة ام مصطفى ويتربى بحياتكم والله يجعلو من الاولاد الصالحين

  • الف الف مبروك ان شاء الله يتربى بعزك وان شاء الله يكون من الذرية الصالحة

  • الف مبروك ويتربى بعزكم ان شاء الله وحمدا لله على سلامة زوجتك مني الك وللعائلة كل الحب

  • ألف ألف مبروك حبيبنا وجارنا أسامة . اللهم أنبته نباتاً حسناً ، ويجعله قرة عين لك ويحفظه وبارك لكم فيه ويجعله من أهل الصلاح والتقوى . مشتاقينلك أبو مصطفى الغالي . الوالد والوالدة بباركولك . سلامي إلى آل زيادة الغاليين والطيبين .

  • الف مبروك ويتربى بعزكم والله يحميلكم اولادكم وتفرح بيهم

  • البداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مبروك عليك داود الصغير وسلامى الى الاخ ابو دلال ... ارسلت له طلبات صداقة . على النت (فيس بوك )لم يصلنى اى رد ................ ابو عمر

  • الف مبروك اسامة الغالي ابن الغالي على المولود يتربى بعزك وان شاء الله يكون من اهل الصلاح والثبات على الدين وتفرح بيهم وتشوف اولادهم آمين يا رب العالمين مع التحية لك وللوالد

  • مبارك حبيبي أسامة يتربى بعزك ان شاء الله

  • السلام عليكم الف مبروك اسامة على المولود وان شاء الله يكون من الصالحين والبارين لوالديه ومن حفظة القرآن الكريم

  • الف الف مبروك ان شاء الله يكون ولد صالح ويتربى بعزكم ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها وأن يبارك له في ذريته بإذنه تعالى .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+