المولود الثالث للفلسطيني علاء عاهد توفيق العيساوي في تركيا

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 5211

في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم أمس الجمعة الموافق 23/11/2012 وفي مستشفى فورم بمحافظة ميرسين التركية رزق الفلسطيني علاء عاهد توفيق العيساوي بمولوده الثالث وهي أنثى وتمت تسميتها "أمل" بعد ابنتيه "دانية" 8 سنوات مواليد 2004 بغداد و"ماريا" 3 سنوات مواليد قبرص .

الفلسطيني علاء عاهد العيساوي هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1977 ، وتعود أصوله إلى قرية المزار قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد  ، وقد غادر العراق مع عائلته عام 2007 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى سوريا ، وبعد مرور عام في سوريا  اضطروا للسفر إلى تركيا وتمكنوا من الوصول إلى قبرص عام 2008  وفي عام 2011 تمت عودته إلى تركيا وقام بالتقديم للأمم المتحدة في تركيا لغرض إعادة التوطين في بلد ثالث .

الفلسطيني علاء العيساوي هو صهر وابن عم الفلسطيني حسين العيساوي أبو علي وابن عم جمال ومحمد العيساوي المتواجدين معه في تركيا .

بارك الله للأخ علاء العيساوي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقاتها من البنات الصالحات البارات بوالديها الحافظات لكتاب الله عز وجل .



"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • الف مبروك اخي العزيز يتربن بعزك مع تمنياتي لكم بالموفقية

  • الف الف الف ومليون مبروك ابني علاء بالمولودو الجديدة (أمل)الامورة ان شاء الله تتربى بعزكم وبعز جدتها ام علاء وبعز جدها ابو علي وجدتها ام علي ان شاء الله شايفين كل الخير والسعادة والتوطين في بلاد الأمان والاستقرار على وجها اللهم آمين يا رب العالمين والف الف الحمد لله على سلامة ابنتنا ام دانية الف الف مبروك لآل العيساوي جميعا سلامنا للجميع معكم (خالتكم ام هاني)

  • الف الف الف مبروك علاء ربي يجعلها من الصالحات البارات بوالديها سلامي الى ال عيساوي جميعا.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+