حصول الفلسطيني محمد أنور مصطفى سعيد الجعفري الإقامة الدائمة في السويد

فلسطينيو العراق15

عدد القراء 6594

علم موقع فلسطينيو العراق من مصدر مقرب حصول الفلسطيني محمد أنور مصطفى سعيد الجعفري ( 16 عاما ) الإقامة الدائمة في السويد هذا اليوم الخميس الموافق 24/1/2013 حيث يقيم في مدينة فيتلندا جنوب السويد.

يذكر أن الفلسطيني محمد أنور هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد بغداد عام 1997 وكان يسكن مع عائلته في منطقة المشتل القريبة من مجمع البلديات، وترجع أصوله إلى قرية دالية الروحة في قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة، وهو نجل الأستاذ أنور مصطفى الجعفري الذي كان يدرس في اليمن وهو الآن متواجد في سوريا، كما أن محمد هو شقيق رامي المتواجد في بغداد.

غادر محمد مع عائلته من اليمن إلى سوريا عام 2010 ، وبعد تدهور الأوضاع غادرها إلى السويد بتاريخ 26/6/2012 ، وهو كذلك ابن شقيق الشهيد بإذن الله المحامي سعيد مصطفى سعيد الجعفري الذي اختطف واغتيل بتاريخ 14/3/2007 ، وكذلك كل من أحمد سامي مرتضى في السويد ومحمد حسين في مخيم الهول هم أصهار الأخ محمد أنور.

نبارك للأخ محمد حصوله على الإقامة ونسأل الله تعالى أن يلم شمله مع عائلته والثبات على دين الله عز وجل وأن يحفظهم وينعم عليهم بالعيش الآمن والاستقرار والانتفاع بهذه الجنسية بما يرضي الله تعالى وبما يخدم الإسلام والمسلمين .




  "حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 15

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+