لن ننسى البطل حامد الحانوتي - وائل الأسعد

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 5247

بسم الله الرحمن الرحيم

في مثل هذا اليوم من سنة 2007 ولا أقول عام لأن 2007 كانت سنة من إحدى السنوات العجاف التي مرت علينا خاصة عندما فقدنا شخصيات فذة ونماذج بطلة وذكوراً شجعان لا سيما الفقيد الذي نحسبه من الشهداء ان أذن الغني الحميد .

حامد الحانوتي أبو عامر ذاك الرجل الهادئ بطبعه .. المتواضع مع العباد .. فرفع الله قدره بينهم .. سخي معطاء .. يساعد الخلق في الصباح والمساء .. ادعو الله أن يغفر لمن كان يزرع البسمة على وجوه الأطفال .. ادعو الله أن يتقبل ممن كان يساعد الأرامل والأيتام ويصلح ذات البين .. ادعو الله أن يجعل دار ومستقر الفقيد حامد في أعلى عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين ..ادعوا الله أن يرزقنا رجلاً خلفاً للفقيد أبا عامر .. يحذو حذوه ويسير على نهجه وخطاه .

لن ننساك ان شاء الله يا أبا عامر ما حيينا والله العظيم أسأل للفقيد أن يكون جهده المثمر وعطاءه الواسع وعمله الحثيث خالصاً لوجه الله الكريم وأن تكون كل نقطة عرق سقطت من جبين الفقيد من أجل راحة وسعادة الناس أن تكون في صحائف أعماله وموازين حسناته في يوم لاينفع فيه مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين  .

 

وائل الأسعد

13/3/2013

 
http://www.paliraq.com/images/shohadaa/hamed-alhanooti/hamed-hanoty17.jpg
http://www.paliraq.com/images/shohadaa/hamed-alhanooti/hamed-hanoty04.jpghttp://www.paliraq.com/images/shohadaa/hamed-alhanooti/hamed-hanoty13.jpg


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+