بالصور: مراسيم جنازة المرحوم بإذن الله أحمد يحيى الصفدي في إيطاليا

فلسطينيو العراق8

عدد القراء 6088

تمت صبيحة هذا اليوم الاثنين الموافق 1/4/2013 مراسيم جنازة المرحوم بإذن الله أحمد يحيى الصفدي بحضور عدد من فلسطينيي العراق من عدة مدن وبعض الأصدقاء من الإيطاليين وبعض أهالي المنطقة، حيث يقيم في مدينة سان كانجلو.

نسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويثبته ويخفف عنه.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية يحيى الصفدي

اترك تعليقك

التعليقات 8

  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم تقبل روحه بقبول حسن وارزقه الجنة التي وعدت بها عبادك الصالحين

  • الله يرحمك يا ابن عمتي الغالي اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق امين

  • انا لله وانا اليه لراجعون . اللـهـم انزل على اهله الصبر والسلوان وارضهم بقضائك . اللـهـم ثبتهم على القول الثابت في الحياة الدنيا وفي الاخرة ويوم يقوم الاشهاد . اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم إلي يوم الدين

  • - اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك . - اللهم انزل نورا من نورك عليه - اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته - اللهم ارحم غربته وارحم شيبته - اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار - اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله - اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب .

  • اعزي ابناء الفقيد العم ابونهاد داعيا الله ان يغفرله ويرحمه ويرزق اهله الصبر امين

  • اعزي ابناء الفقيد العم ابونهاد داعيا الله ان يغفرله ويرحمه ويرزق اهله الصبر امين

  • انا لله وانا اليه راجعون الى رحمة الله الله يغفر له ويرحمه برحمته يا ارحم الراحمين

  • اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الاجابه اللهم ارحمه وارفع عنه اللهم بدل سيئاته حسنات وضاعفها المئات والالف اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله أهلا خيرا من أهله و دار خيراً من داره و زوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنه اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين للذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك وارحمهم واعفو عنهم " آميـــن "

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+