المولود الثاني للفلسطيني محمود حسن محمود تيم اليازوري في كندا

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 6164

في يوم الجمعة الموافق 3/5/2013 وفي مستشفى سان البرت بمدينة البرتا ادمنتون في كندا رزق الفلسطيني محمود حسن محمود تيم اليازوري بمولوده الثاني وهي أنثى وتمت تسميتها "فريال" بعد ابنته الأولى "أسمى" التي تبلغ من العمر عامين .

الفلسطيني محمود حسن محمود تيم اليازوري هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1987 وترجع أصوله إلى قرية يازور قضاء مدينة يافا في فلسطين المحتلة ، وكان يسكن في مجمع البلديات عمارة رقم 7 المدخل الثالث شقة رقم 9 ، وقد غادر العراق عام 2006 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ، متوجها إلى اليمن ليقيم فيها لغاية عام 2008 ثم توجه إلى الإمارات العربية المتحدة وبعدها غادر إلى سوريا ليلتحق بوالديه في مخيم الهول بمحافظة الحسكة السورية في عام 2009 وبعدها تم توطينه في كندا ليغادر سوريا متوجها إلى كندا بتاريخ 11\4\2011 وهو يقيم حاليا في مدينة أدمنتون الكندية .

الفلسطيني محمود حسن محمود تيم اليازوري هو نجل الفلسطيني الأستاذ حسن محمود تيم اليازوري أحد المدرسين المعروفين والمقيم معه في كندا ، وهو شقيق كل من محمد وأحمد المقيمين في كندا أيضا .

بارك الله للأخ محمود اليازوري في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقتها من الذرية  الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .



"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • الف مبروك ابن عمي وأسأل الله العلي العظيم ان يجعلها من أبناء السعادة في الدنيا والآخرة

  • ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻟﺪﺍﺭ ﺍﻟﻴﺎﺯﻭﺭﻱ ﺍن شاء ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺘﺮﺑﻰ ﺑﻌﺰﻛﻢ ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﻭﻻﺩ ﺍﻭﻻﺩﻫﺎ ﺑﺤﻴﺎﺓ ﺳﻴﺪﻫﺎ ﺣﺴﻦ ﺍﻟﻴﺎﺯﻭﺭﻱ ﻭﺍن شاء ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﺭﻳﺔ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﺔ . ﺍﺑﻮ ﻏﻴﺚ ﻧﻴﻮﻳﻮﺭﻙ .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+