اعتقال فلسطيني في بغداد واتهامه بتفجير سيارات ماذا يفتح وهل هنالك تدابير للوقاية ؟

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 6871

اعتقال فلسطيني في بغداد أمس واتهامه بتفجير سيارات .. يبدو ان هنالك سيناريوهات جديدة لاغتيالات واعتقالات وتهجير من تبقى من اللاجئين الفلسطينيين في العراق .

في أيار 2005 قوات بدر ولواء الذئب من تزعمت سيناريو التحريض الإعلامي وبالتعاون مع قناة العراقية التي قامت بإظهار المعتقلين وقتها يدلون باعترافات كاذبة وآثار التعذيب واضحة على وجوههم وأجسامهم ، وفي أيار عام 2012 قامت قناة العراقية بإظهار بعض معتقلين فلسطينيين آخرين اعتقلوا مؤخرا يدلون باعترافات مفبركة وكاذبة تحت التهديد والتعذيب أيضا .

والآن أيار 2013 مواقع عراقية طائفية عديدة تنشر الخبر .. التاريخ يعيد نفسه كيف سيكون رد السفارة الفلسطينية في العراق وسفيرها أم انه مشغول بحضور مهرجانات الصدر ليصفه بأنه "نصير المظلومين" وكيف سيكون رد السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس أم انهم مشغولون "بأراب أيدول" حاليا وكيف سيكون رد الفصائل الفلسطينية أم انهم مشغولون هم أيضا بالتعازي لمراسلي قنوات إخباريات النظام السوري والإدانات والاستنكارات في أمور لا تعني الشأن الفلسطيني وإنما المجاملات للحلف المجوسي .

فهل هنالك تدابير سوف تأخذها السفارة والسلطة والفصائل لعدم عودة اللاجئين الفلسطينيين في العراق إلى أحداث عام 2005 وما بعدها والتي نؤكد انها لم تتوقف خصوصا بعد مقتل الفلسطيني أحمد مصطفى الناجي رحمه الله تعالى في شهر آب من عام 2012 وخصوصا بعد عرض بعض المعتقلين الفلسطينيين على شاشة قناة العراقية مجبرين على اعترافات كاذبة في شهر أيار من عام 2012 .

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • من

    0

    مين-يريد-يتاجر-بال-الشحب-الفلسطيني------غير-السلطة-الفلسطينية-الجواب-عند-التجار-السلطة

  • jalal من norway

    0

    شو اسم الشخص المعتقل يا ريت تذكرو اسمو

  • يا عمي يجب على السلطة الفلسطينية ارسال وفد رفيع المستوى باسرع وقت لانو الموضوع مش هين والفلسطينيين الي بقيو في العراق حالتهم صعبة جدا على كل المستويات وايجاد الحلول ببقائهم او تهجيرهم كما هجر اكثرهم يا سلطة اتقوا الله بشعبكم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+