وعادت الكرة .. اعتقال فلسطيني بتهمة تفجير في بغداد الجديدة – وليد ملحم

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 7206

بسم الله والصلاة السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وآله وصحبه أجمعين ، أما بعد :

الخبر : أفاد مصدر أمني في بغداد، الاثنين، بأن القوات الأمنية تمكنت من إحباط تفجير سيارتين مفخختين واعتقال منفذهما جنوب شرق بغداد.... وقال المصدر لـ"المسلة" إن "قوات مشتركة من النجدة وصقر بغداد تمكنت، الاثنين، من إحباط تفجير سيارتين مفخختين تركهما شخص فلسطيني الجنسية بعد أن تم اعتقاله في ساحة أبو الهيل في منطقة بغداد الجديدة هـ (موقع المسلة ) .

هذا الخبر يعيدنا إلى الوراء ويذكرنا بقضية الفلسطيني "فرج الملحم" وإخوانه "عدنان وعامر" والفلسطيني "مسعود الماضي" الذين اتهموا بقضية تفجير في بغداد الجديدة أيضا .. حصل بعدها هجوم بربري وشرس على العمارات السكنية في البلديات وبمشاركة "فيلق بدر" وهذا ما أذاعوه هم  واعترفوا به .. !!! وظهر الأخ فرج وإخوانه على شاشة التلفاز وآثار التعذيب بادية على محياهم ليعترفوا قهرا بأنهم هم من نفذ تفجير بغداد الجديدة .. !!! وركز أخي على بغداد الجديدة القريبة من مجمع البلديات !!! بعد ذلك ظهرت برائتهم من هذه التهمة وأفرج عنهم .. تبع هذه التهمة عمليات اجتثاث همجية للفلسطينيين في بغداد هجر على إثرها معظمهم إلى شتات جديد .. هكذا يفعل دائما من يرفع شعارات الممانعة والمقاومة حيث نذبح بسكينهم .

في الخبر الجديد والمؤرخ بـ ( الإثنين 27-05-2013 09:09 مساء ) ..

إجتر القوم الخبر ونفس المكان ونفس المتهم .. فالخبر قضية تفجير بسيارة والمكان هو بغداد الجديدة والمتهم هم الفلسطينيون .

ولعل من غبائهم أنهم اختاروا نفس المكان ولم يغيروه بمكان آخر قريب ,,, ومن الحقد ما يعمي ويصم .

إن محور إيران ومليشياتهم طالما رفعوا شعارات نصرة فلسطين ولعل الكثير منا شاهد عبارة " اطمئني فلسطين لن نتخلى عنك ولو تخلى العالم " شاخصة وزعيم "حزب الله" يلقي خطابه الأخير وطالما ذبحنا تحت ظل هذه الشعارات وبيد من يرفعها .. وإذا لم يتخلوا عنا يحاربوننا هكذا فكيف لو تخلوا عنا !!! .

إن هذا الخبر يحمل في طياته محاولة بائسة أخرى للتحريض على من تبقى من أهلنا في العراق لتهجيرهم وتخويفهم ولا ندري لم عقدت مؤتمرات في بغداد لنصرة القضية الفلسطينية ونصرة الأسرى في سجون الاحتلال واسبوع القدس الثقافي هل لتكون غطاء لذبح أهلنا .. علما أن شيعة العراق يعرفون قبل غيرهم من يزرع المفخخات في شوارع بغداد ليقتل الأبرياء ومن يطلع على آراء المواطنين يصل إلى هذه النتيجة .

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ } [إبراهيم : 42] .

 

أخوكم : وليد ملحم

28/5/2013

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • بسم الله نبدأ الله ينتقم منهم الظلمة والله مطلع يأخذ حقهم ان شاء الله من الظالمين لان الاخوة الي ذكرت اسماءهم لحد الان يعانون من اثار التعذيب والله وحده يعلم ما حصل لهم فقولوا معي الله ينتقم من كل ظالم ومن قوات بدر ومن والاهم آمين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+