مغادرة وسفر عئلتين فلسطينيتين من سوريا إلى فلندا

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 3357

تم في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 29/5/2013 مغادرة وسفر عائلتين فلسطينيتين من سوريا إلى فلندا بعد إعادة توطينهم فيها ، حيث تمت المغادرة برا من العاصمة السورية دمشق إلى العاصمة اللبنانية بيروت وستقلع الطائرة بعون الله تعالى في تمام الساعة الرابعة وعشرة دقائق من فجر يوم غد الخميس الموافق 30/5/2013 من مطار بيروت الدولي إلى مطار اسطنبول في تركيا ترانزيت ثم إلى العاصمة الفلندية هلنسكي ترانزيت آخر ثم إلى مدينة ريفانيمو الفلندية حيث سيقيمون بعون الله تعالى .

وكانت السلطات اللبنانية قد منعت في وقت سابق مرور هؤلاء العوائل وغيرهم للسفر عبر أراضيها إلا أن مفوضية اللاجئين ومنظمة الهجرة الدولية قد عملت على حل المشكلة بتزويد هذه العوائل بجوازات سفر تابعة لمنظمة "الصليب الأحمر" .

والعوائل المغادرة هي :

1. حسام جهاد محمود حمدان – 5 نفرات .

2. يسرى جبر الأسعد – 1 نفر .

3. وكان أيضا من ضمن العوائل المغادرة الفلسطيني جهاد محمود حمدان أبو حسام - 2 نفر - الا انه قد أعيد في منتصف الطريق بعد تعرضه لنوبة قلبية وتم نقله على اثرها الى المشفى وتم اعادة زوجته معه وتأجيل سفرهم لحين استقرار حالته الصحية .

كما حصل اشكال للأخ حسام جهاد محمود حمدان على الحدود السورية بسبب الخروجية والتسوية وكان مهدد هو الآخر بالإرجاع وبقي ينتظر عند الحدود السورية من الظهيرة وحتى قرابة وقت المغرب ثم تم حل الإشكال وغادر بسلام والحمد لله تعالى .

نسأل الله تعالى للعوائل المغادرة سلامة الوصول والعيش بأمان واستقرار والثبات على دين الله عز وجل ونسأله تعالى الشفاء العاجل للأخ جهاد حمدان أبو حسام وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية وقدر الله وما شاء فعل .


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • على الخير ابوحسام انت وحسام تستاهلوا كل الخير الحمدلله الله سبحانة وتعالى عوض صبركم بخير عقبال جميع الفلسطنيين جميعا في سوريا وتركيا واندنوسيا وقبرص سلامي لكم جميعا

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+