المولود الرابع للفلسطيني عامر يونس الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 4133

في إحدى مستشفيات ولاية نيويورك الأمريكية رزق الفلسطيني عامر يونس الماضي قبل عدة أيام بمولوده الرابع وهو ذكر وتمت تسميته "أيهم" بعد بناته "ماريا" و"طيبة" و"نمارق" .

الفلسطيني عامر يونس عمر الماضي هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1963 وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 16 المدخل الثاني شقة رقم 8 ، وقد غادر العراق عام 2008 باتجاه تركيا بعد استمرار تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ثم غادر عام 2009 باتجاه سوريا ، وهو شقيق كل من الأخوة أحمد المتواجد في سوريا وثامر وغانم المتواجدين في العراق وهو صهر الشهيد بإذن الله صلاح حسن الذي خطف وقتل مع ابنه واثنين من اشقاء زوجته على أيدي مليشيات جيش المهدي عام 2006 ، وقد غادر سوريا بتاريخ 6/8/2012 باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية بعد إعادة توطينه فيها وهو يقيم في ولاية نيويورك الأمريكية .

بارك الله للأخ عامر الماضي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يجعله وشقيقاته من الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

 



حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويس
مح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

  • الف الف مبروك الاخ عامر والله يباركلك بأيهم ويجعله من الذرية الصالحة وحمدا لله على سلامة ام أيهم .

  • الف مبروك اخي وصديقي ابو ايهم عامر الماضي وان شاء الله الولد الصالح ويتربى في عزك تحيات العكيد

  • الف الف مليون مبروك للأخ عامر وإن شاء الله يتربى بعزك وبدلالك وتفرح بيه

  • الف مبروك اخ عامر وان شاء الله يتربى بعزك ويكون من الصالحين بارك الله لكم فيه وبارك الله فيه .. بارك الله في الموهوب وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يجعله وشقيقاته من الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

  • الف الف مبروك انشاء الله اخي عامر وسلام حار من معتز نظمي ومن الشباب كلهم

  • الف الف مبروك لاخونا عامر . الله يباركلك بالمولود ويجعله من الصالحين والبارين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+