بالصور : حركة أمل الشيعية في لبنان تكرم قنصل فلسطين في كردستان العراق عبر أحد أعضائها المعممين الذي أكد ان "القضية الفلسطينية هي في صلب حركة أمل" .. حزوري : اننا "طائفة واحدة"

موقع "يا صور"0

عدد القراء 5055

"الحاج" مصطفى شعيتلي أقام عشاءً تكريمياً على شرف السفير الفلسطيني في العراق

أقام رئيس بلدية البرج الشمالي سابقاً "الحاج" مصطفى شعيتلي عشاءً تكريمياً على شرف السفير الفلسطيني في كردستان العراق الأستاذ نظمي الحزوري في دارته في البرج الشمالي بحضور القيادي في حركة فتح اللواء أبو أحمد زيداني، عضو المكتب السياسي لحركة أمل "الحاج" عباس عباس، امام البلدة الشيخ حسن شقير، الشيخ حيدر عواضة وعدد من أفراد العائلة.

وألقى "الحاج" شعيتلي كلمة ترحيبية بالسفير واللواء زيداني في داره وبين أهله، وثمّن فيها الموقف الفلسطيني من الأحداث الأخيرة وحيا شعيتلي الروح الأخوية الصادقة التي تجمع اللبنانيين والفلسطينيين مؤكداً أنّ القضية الفلسطينية هي قضيتنا وهي في صلب ميثاق حركة امل، واعتبر أنّ الرد الوحيد على "إسرائيل" ومشاريعها يكون من خلال الوحدة الوطنية الفلسطينية والتوافق في ما بين الفصائل، مشددا على اهمية نهج الحوار بين القوى الفلسطينية لتفويت الفرصة على العدو "الإسرائيلي" رافضا كل المشاريع والمؤامرات التي تحاك في سبيل تسعير الفتنة.

كما دعا الى المحافظة على الاستقرار والسلم الاهلي، لافتا إلى أنّ لبنان لجميع أبنائه من دون استثناء وهذا ما يسعى اليه دولة الرئيس نبيه بري بشكل دائم ومستمر.

من جهته السفير الفلسطيني اعتبر أنّ المخيمات السد المنيع في وجه المؤامرات والفتن لافتاً إلى أنّنا "طائفة واحدة" رافضاً المسميات التي اصطنعها الغرب وتلونت بالمذهبية والطائفية مؤكداً حرص المخيمات على الحياد ودعم استقرار وأمن لبنان وأنّ الشعب الفلسطيني والمخيمات مصدر اطمئنان وضمانة للشعب اللبناني الذي نكن له كل الإحترام والتقدير على استضافته "الكريمة".

كما كانت كلمات "للحاج" عباس واللواء زيداني والشيخين شقير وعواضة أكدت على وحدة الصف وضرورة العمل من أجل تحصين المجتمع من الأخطار المحدقة بالأمّة .

بعدها دُعي الحضور إلى عشاء على شرف السفير الفلسطيني.

 


المصدر : موقع "يا صور"

16/8/2013

 



الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+