المولود الأول للفلسطيني جمال أحمد عكرم ذيب ملحم في تايلند

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 8284

بتاريخ 19/8/2013 وفي احدى مستشفيات العاصمة التايلندية بانكوك رزق الفلسطيني جمال أحمد عكرم ذيب ملحم بمولوده الأول وهي أنثى وتمت تسمتيها "جود" .

الفلسطيني جمال أحمد عكرم ذيب ملحم هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1988 ، وتعود أصوله إلى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مع أهله مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 16 المدخل الأول شقة رقم 5 ، وقد غادر العراق مع أهله عام 2007 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجهين إلى قبرص ، ثم غادر مع أهله قبرص هذه السنة 2013 بعد سوء أوضاع الفلسطينيين في قبرص وتراجع أحوالهم وسوء معاملتهم ، وقد توجهوا إلى تايلند .

الفلسطيني جمال أحمد عكرم ذيب ملحم هو نجل الاستاذ الفاضل أحمد عكرم ذيب ملحم وشقيق كل من الأخوة مهند ومحمد ، وهو صهر الفلسطيني عيسى العقيلي ، وهو نسيب كل من الأخوة محمد عياش المقيم في أستراليا وخالد الزهد المقيم في المملكة الأردنية الهاشمية .

بارك الله للأخ جمال ملحم في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها من البنات الصالحات ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

 


حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • من ألدكتور نبيل عبدالقادر ذيب ألملحم : ألف مبروك يا ابن ابن ألعم جمال . أتمنى العيشة الجيدة والصحة الجيدة لك والى عائلتك الصغيرة ان شاء الله .

  • بارك الله في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها الله يجعلها من الذرية الصالحة المقيمات الصلاة والحافظات لكتاب الله ابو جود الطيب الله يسهل لك امرك وسلامي للأهل والاخوة محمد ومهند

  • مـــبــروك الله يجعلها من الصالحبن يا رب

  • الف مبروك جمال وتتربى بعزك ان شاء الله سلام للاهل ولمهند

  • الف مبروك خيا جمال الله يجعلها من الصالحات ويوم ما تفرح بيها وهي باعلى المراتب سلامي الى خالتي ام محمد ومبارك عليكم المولودة وسلام الى حبيبتي ام حسين وبنسال عنها وعن اولادها اختك ام انس

  • الف مبروك جمال وان شاء الله تتربى بعزك

  • بارك الله في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها من البنات الصالحات ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل . الحمد لله على سلامة الاهل والله يحفظكم ويحفظلكم جود ويجعلها باب خير لكم اللهم آمين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+