المولود الأول للفلسطيني أحمد مؤيد معين عبدالكريم الشعبان في الإمارات العربية المتحدة

فلسطينيو العراق11

عدد القراء 4576

رزق هذا اليوم السبت الموافق 14/9/2013 الفلسطيني أحمد مؤيد معين عبدالكريم الشعبان في احد مستشفيات مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمولوده الأول وهو وذكر وتمت تسميته "عبدالرحمن" .

الفلسطيني أحمد مؤيد معين عبدالكريم الشعبان هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد بغداد عام 1987 وتعود أصوله إلى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة، وكان يسكن مجمع البلديات عمارة رقم 12 المدخل الرابع شقة رقم 10 ، ودرس سنتين في الجامعة المستنصرية كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية في بغداد، ثم انتقل بعدها ليكمل الدراسة في جامعة الموصل وقد نال المرتبة الأولى في دفعته عام 2008، وحاليا يقيم في دولة الإمارات العربية / إمارة أبو ظبي حيث يعمل هناك .

الفلسطيني أحمد مؤيد معين عبدالكريم الشعبان هو نجل الفلسطيني الحاج مؤيد معين عبدالكريم الشعبان أبو سرمد أحد وجهاء اللاجئين الفلسطينيين في العراق، والمتواجد حاليا في جزيرة قبرص، والذي تم اختطافه من قبل ميليشيا جيش المهدي بتاريخ 29/7/2006 وتعرض للضرب والتعذيب وبعد عدة وساطات نجا باعجوبة من قبضتهم، ما اضطره لمغادرة البلاد بتاريخ 2/8/2006 باتجاه سوريا وثم تم اعتقاله وترحيله منها، وبعد سلسلة معاناة وصل إلى جزيرة قبرص .

الفلسطيني أحمد مؤيد معين عبدالكريم الشعبان كان من أبطال العراق في السباحة، وشارك في العديد من البطولات الدولية في الكويت وسوريا والأردن، ولعب كذلك في نادي الجيش العراقي للسباحة .

الفلسطيني أحمد مؤيد معين عبدالكريم الشعبان هو شقيق كل من الأخوة سرمد المتواجد في تركيا وأثير المتواجد في السويد ورامي المقيم في النمسا ، وهو صهر الفلسطيني الأستاذ أحمد علي الحانوتي .

بارك الله للأخ أحمد الشعبان في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يجعله من الأبناء الصالحين ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .



"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 11

  • الاخ ابو سرمد مبروك الحفيد الجديد يتربى بعزكم والله يجعله من الصالحين والحمد لله على سلامة والدته سلامي للاخ احمد

  • نبارك للاخ ابو سرمد بحفيده عبدالرحمن جعله الله من الابناء الصالحين واطال الله بعمره وحفظه من كل مكروه .

  • بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يكون من ابناء السلامة

  • 1000_1000 مبروك للاخ احمد على المولود يتربى بعزكم ان شاء الله

  • بارك الله للأخ أحمد الشعبان في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يجعله من الأبناء الصالحين ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل

  • بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ اشده ورزقت بره

  • بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يكون من ابناء السلامة وان يجعله من الأبناء الصالحين ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل

  • الف الف الف مبروك يتربى بعزك وجعله الله من الابناء الصالحين

  • الف مبروك يتربى بعزك وان شاء الله تشوف كل الخير والله يحفظو سلامي

  • ما شاء الله ربي يحفظو ويباركلك بي . الف الف مبروك حبيبي حمادة سلامي لأخوانك والحجي والحجية.

  • الف مبروك يتربى بعزك ان شاء الله ويجعلو من الذرية الصالحة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+