زفاف الفلسطيني حسان سعيد احمد الحردان على كريمة الفلسطيني جمال فايز التايه في العراق

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 5467

تم في يوم الجمعة الموافق 13/9/2013 زفاف الفلسطيني حسان سعيد احمد الحردان على كريمة الفلسطيني جمال فايز التايه في نادي حيفا الرياضي بمجمع البلديات في العاصمة العراقية بغداد .

الفلسطيني حسان سعيد احمد الحردان هو من فلسطينيي العراق ، وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، ويسكن منطقة نفق الشرطة في بغداد ، وهو شقيق كل من الأخوة غسان واحمد .

بارك الله للعروسين وبارك عليهما وجمع بينهما بالخير ، ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا الزواج مباركا وأن يرزق العروسين الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .



"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

  • الف الف مبروووووووووك على الزواج اللهم اجعله زواج مبارك والله يرزقكم الذرية الصالحة والف مبروك لوالديك وسلامنا للوالد المحترم وان شاء الله لاخوانك الباقين

  • ألف ألف ألف مبروك حبي حسان وشايف كل الخير يا رب يتم عليك بالخير والله مشتاقلك

  • الف الف مبروك عمي حسان .. بالرفاه والبنين .. سلامي لوالدك الطيب (( سعيد الوردة )) واتمنى للعروسين الحياة السعيدة ان شاء الله ....(( حمودي خنو ))

  • الف مبروك للعروسيين والله يجمع بينكما على الخير والمحبة ويرزقكم الذرية الصالحة وكما تبارك زوجتي الى خالها ابو علي والله يتمم على خير

  • الف مبروك للعروسين وبارك عليهما وجمع بينهما بالخير ، ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا الزواج مباركا وأن يرزق العروسين الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

  • الف الف مبرررررروك ان شاء الله الذرية الصالحة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+