صحيفة العراق الالكترونية تكشف كذب المالكي وبرواري حول ادعاء 1201 انتحاري فلسطيني بالعراق : انظروا لكذب المالكي وبرواري وصدق قوات الغزو !!!

صحيفة العراق الألكترونية3

عدد القراء 10462

صورة لما نشره المالكي في تشرين الاول عام 2013 وصورة لما نشرته قوات الغزو في ايلول عام 2007

بعد أن نشر نوري المالكي صورة في حسابه على الفيسبوك صورة قال انها  لارهابي قتل من قبل الشرطة اثناء اقتحامه مركز شرطة الجسر في بعقوبة مركز  محافظة ديالى في حين ان الصورة تعود الى المواطن السعودي صالح الفريدي الحربي الذي قتل من قبل الشرطة السعودية في الرياض عاصمة السعودية في الخامس عشر من ايلول عام 2005 عاد مرة أخرى وادعى نوري المالكي على حسابه على الفيسبوك يوم الخميس الماضي واثناء تفجير 22 مفخخة في بغداد لوحدها وأدت الى "استشهاد" وجرح حوالي 227 من أن وزارة الداخلية التي يتولى مسؤوليتها اعدت احصائية عن عدد الانتحاريين العرب وجنسياتهم مقسمين على خارطة العراق ولكن الاسماء باللغة الانكليزية .

وقال المالكي ان عدد الفلسطينيين الذي فخخوا اجسادهم بالعراق 1201 فلسطينيا وعدد السعوديين الذين فخخوا اجسادهم بالعراق 300 سعودي بينما اكتفت سوريا بتقديم 200 سوري فقط وعدد اليمنيين الذين فخخوا اجسادهم بالعراق وبين ( الشيعة ) بالخصوص 250 يمنيا فيما اكتفت تونس ب 44 انتحاري فقط اما مصر فقد قدمت 90 انتحاريا فيما قدمت ليبيا 40 انتحاريا بينما قدمت قطر والامارات والبحرين 20 انتحاريا لانها دول لا ترى الا بالمجهر .

متساءلا بسخرية فهل عرفتم الان لماذا نحن امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ؟ وهل عرفتم لماذا ( خابصين انفسنا ) لاجل تحرير فلسطين حتى نخلصها من اليهود ونسلمها الى الوهابية؟ وهل عرفتم لماذا نحن الدولة الوحيدة بالعالم التي يتوحد نشيدها الوطني مع نشيد فلسطين .؟ لان الكاتب لهما واحد في وقت لايشك احد ان اعظم شعراء العرب عراقيون .

إلا أن قائد الفرقة الخاصة اللواء فاضل برواري، كشف اليوم الاربعاء، أعاد نفس ما قاله المالكي في حسابه على الفيسبوك حين قال أن أكثر من أربعة ألآف انتحاري من الجنسيات العربية فجروا انفسهم في العراق، وأشار إلى أن هذه إنجازات "أخوتنا العرب" في قتل النساء والأطفال والشيوخ بـ"إبادة جماعية"، وفيما أكد أن هذه الإحصائيات تبين بأننا "أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة"، في (إشارة إلى شعار حزب البعث المنحل)، أشار إلى أن العرب سيحررون فلسطين "لتخليصها من اليهود ونسلمها إلى الوهابية" .

وقال اللواء فاضل برواري ، إن "أعداد الانتحاريين من الجنسيات العربية الذين فجروا انفسهم في العراق، هي اربعة ألاف الانتحاريين من الجنسيات العربية" .

وأضاف برواري أن "إنجازات أخوتنا العرب في الأسواق العراقية، والتي أكدتها وزارة الداخلية تشير إلى أن (1201) فلسطيني واردني فخخوا انفسهم في العراق"، لافتا إلى أن "عدد السعوديين الانتحاريين هو 300 شخصا"، فيما جاءت اليمن بالمرتبة الثالثة بـ250 انتحاريا" .

وأوضح برواري أن "سوريا اكتفت بـ200 انتحاريا تبعتها مصر بـ99 ومن ثم تونس بـ44 وليبيا بـ40 انتحاريا"، لافتا إلى أن "قطر والإمارات والبحرين أرسلت 20 انتحاريا فقط، واصفا إياها بأنها "دول لا ترى إلا بالمجهر" .

وأشار برواري إلى أن "هذه هي إنجازات أخوتنا العرب وما فعلوه من قتل النساء والأطفال والشيوخ إبادة جماعية"، مشيرا إلى أن "ما خفي كان اعظم" .

وتابع برواري "لهذا نحن (أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة)، وبأننا شاغلون أنفسنا بتحرير فلسطين حتى نخلصها من اليهود ونسلمها إلى الوهابية" .

انتهينا من المالكي وبرواري وذهبنا الى الموقع الاصلي الذي نشر الخريطة وعليها صور الانتحاريين فوجدناه انه الصورة نشرت في الأصل على موقع ما يسمى بالقوات المتعددة الجنسيات، يصور كبار قادة تنظيم القاعدة الذين قتلوا على يد العمليات الهجومية لقوات الغزو الامريكية والعراقية في أعقاب زيادة عدد القوات في العراق في أيلول 2007 . 

فهل هناك كذبا أكثر من ذلك وهل المالكي وبروراي يستطيعان حماية أرواح العراقيين أمام هكذا كذبا .


 


المصدر : صحيفة العراق الألكترونية

30/10/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • نعم ...وأخيرا كشفت الحقيقة وأكاذيب المالكي ..

  • نعم ...وأخيرا كشفت الحقيقة وأكاذيب المالكي وغيره ..

  • هو خبر كاذب عاري عن الصحه ولبس له سند ولم نسمع السيد المالكي تكلم باي كلمه على هذا الموضوع والموقع عراق القانون هو موقع مؤيديى المالكي وليس للمالكي ..وبعدين بي ملاحظه صغيره..انهو نحن اذا راح نلاحق المواقع العراقيه والمصريه ونكتب ما يكتبوه فسوف ندخل بدوامه عميقه ..انتو نعلمو الفيسبوكوسهولة مشاركة الغير للخبر ارجو من موقعكم عدم الهتمام مثل هذه المواضيع

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+