المولود الثاني للفلسطيني محمود حسن سليمان الماضي في أستراليا

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 4212

 في يوم الأحد الموافق 5/1/2011 وفي احدى مستشفيات مدينة بيرث في أستراليا رزق الفلسطيني محمود حسن سليمان الماضي بمولوده الثاني وهي أنثى وقد تمت تسميتها "سيدرا" بعد ابنه الأول "يوسف" .

الفلسطيني محمود حسن سليمان الماضي هو من فلسطينيي العراق ، وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مع والديه واشقائه في منطقة الشرطة الخامسة ببغداد ، وقد غادروا العراق عام 2006 باتجاه الامارات بعد تردي الوضع الامني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ثم غادروا مطلع عام 2010 في رحلة شاقة باتجاه استراليا الى ان وصلوا اليها بتاريخ 27/6/2010  .

الفلسطيني محمود حسن سليمان الماضي هونجل الفلسطيني حسن سليمان الماضي وشقيق كل من الاخوة محمد واحمد وعبدالله المقيمين معه في أستراليا ، وهو صهر الاخ هاني القدسي ابو مصطفى المتواجد حاليا في تركيا وزوج أخت الأخ مصطفى هاني القدسي المقيم في بريطانيا ، وعديل كل من شقيقه محمد المقيم معه في أستراليا والأخ إسماعيل أبو آدم المقيم في الدنمارك  .

بارك الله للأخ محمود الماضي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغ أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقها من الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .



حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+