الفقيد : إبراهيم لطفي رشيد الشلبي 7/12/2006

بواسطة قراءة 8834
الفقيد : إبراهيم لطفي رشيد الشلبي 7/12/2006
الفقيد : إبراهيم لطفي رشيد الشلبي 7/12/2006

 في الساعة الرابعة من عصر الجمعة الموافق 1/12/2006 اقترب مسلحون يستقلون ثلاث سيارات ( أوبل ومونيكا وثالثة سيارة شرطة بيك أب حديثة دبل قمارة !!! ) من مطعم الفلسطيني إبراهيم لطفي رشيد الشلبي ( 35 عام ) وسألوا عن شخص اسمه علي فخرج لهم أحد العاملين في المطعم وقال لهم : لا يوجد أحد بهذا الاسم ، فقالوا لذلك العامل : هل أنت علي ؟! فقال لهم : لا ، فضربوه على الفور وقال بصوت مرتفع أنا اسمي عادل ؟!!! في تلك الأثناء خرج لهم صاحب المحل الصغير إبراهيم وقال لهم ليس لدينا شخص اسمه علي ، فخرج أحد المسلحين من إحدى السيارات وقال إذن تعال أنت وسحبوه بداخل إحدى السيارات واقتادوه إلى مكان مجهول .

http://www.paliraq.com/images/dead/ibraheem-lutfy.jpg

  وفي صبيحة يوم الخميس الموافق 7/12/2006 تم التعرف على جثة المختطف في مشرحة الطب العدلي .

  الفلسطيني إبراهيم لطفي شلبي رحمه الله مواليد 1971 كان في السابق يسكن منطقة العبيدي ، وبعد ازدياد حدة التوترات الطائفية واستهداف الفلسطينيين غادر المنطقة ليسكن في مجمع البلديات قرب أهله ، صاحب مطعم صغير الحجم لبيع الفلافل والمقبلات منذ أكثر من عشر سنوات في منطقة المشتل داخل الأحياء السكنية ، معروف عنه حسن الخلق والصدق والسلوك المستقيم والطيبة الشديدة ، فرحمه الله رحمة واسعة .

  ويذكر أن بهذه الطريقة تم اختطاف أربعة عراقيين سنة من منزلهم قبل يوم واحد من نفس المنطقة ومن عائلة واحدة وينتمون إلى عشيرة الجبور .