رسالة الى اللواء جبريل الرجوب - خالد مرتجى

بواسطة قراءة 3103
رسالة الى اللواء جبريل الرجوب - خالد مرتجى
رسالة الى اللواء جبريل الرجوب - خالد مرتجى

 بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ اللواء جبريل الرجوب – حفظه الله

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... وبعد

لا ينكر عاقل التطور الذي طال جميع مناحي الرياضة الفلسطينية في الآونة الأخيرة ، ولم تكن نتائج منتخبنا الاولمبي في التصفيات المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012 بحدث بعيد ، ولا شك إن لديكم بصمة واضحة وجلية واثر بارز على هذا التطور من خلال دعمكم المتواصل وسعيكم الدؤوب وعطائكم اللامحدود .

حقيقة الامر ان ما دفعني الى الكتابة لكم اليوم هو ان ابن لي كان يشارك ببطولة تايكوندو على مستوى مدينه لارنكا وهناك التقيت بأخ فلسطيني دخل البطولة مشاركاً مع إحدى المدارس ، دافع عن مدرسته ببسالة وحطم كل من وقف أمامه وكانت حناجر القبارصة تهتف باسمه، ويلقى من الحفاوة والتكريم من مدرسته ما يجعل كل فلسطيني يفخر به ، وتقدم كالأسد واثق الخطى ليتسلم ميدالية المركز الأول ، ولكن بعد أن جلست معه وجدت جرحاً غائراً في قلبه حزنا على عدم تمثيل بلده والدفاع عن ألوان علمه وعدم قدرته على الوصول إلى المسؤولين ولفت أنظارهم .

اللاعب الفلسطيني جمال سعود ليس الموهبة الرياضية الوحيدة في قبرص ، ولكن هذه المواهب كالزهور إن لم تجد من يعتني بها تذبل وتموت ، ومما لا شك فيه ان قبرص التي تحتضن عدداً لا بأس به من الفلسطينيين تضم كفاءات ومواهب رياضية تتطلب فقط اهتمام المسئولين ، وإعطاء اللاعبين الفرصة بما يعود بالنفع على الرياضة الفلسطينية ككل .

جمال سعود حالة متميزة ولدينا حالات لا تقل عن جمال ، ففي كرة القدم لدينا من المواهب ما يمكن أن يشكل إضافة إلى الرياضة الفلسطينية خصوصاً إذا علمنا ان الفلسطينيين في قبرص كانوا رافداً هاماً للرياضة الفلسطينية أثناء وجودهم في العراق .

نتمنى على حضرتكم الإيعاز لجهات الاختصاص بالاهتمام بهذا الموضوع وإرسال لجنة تقييم للمواهب الرياضية الموجودة في قبرص لما فيه من مصلحة وطنية .

والله من وراء القصد،،،

واقبلوا التحية

 

خالد مرتجى

26/6/2011

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"