فوز وتعادل لفريق مخيم الهول الصحراوي بكرة القدم

بواسطة قراءة 3602
فوز وتعادل لفريق مخيم الهول الصحراوي بكرة القدم
فوز وتعادل لفريق مخيم الهول الصحراوي بكرة القدم

خاض فريق مخيم الهول للاجئين الفلسطينيين المهجرين من العراق مبارتين يومي الخميس والجمعة ، وحقق فوزا وتعادلا حيث لعب في مبارة يوم الخميس الموافق 29/4/2010 مع فريق قرية الهول السوري وانتهت المباراة بفوز فريق مخيم الهول بأربعة أهداف لهدف واحد، وفي المباراة التي جرب مع فريق أم حجيرة عصر الجمعة الموافق 30/4/2010 انتهت بالتعادل لثلاثة أهداف كل منها.

وبما يتعلق بالمباراة الأولى التي جرب في ملعب المخيم في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر الخميس مع فريق الهول السوري بداية كانت سيطرة واضحة لفريقنا على مجريات اللعب، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين شوت حارس مرمى فريقنا ومدربه اللاعب محمد سعيد حمدان كرة الى رأس احمد اديب ليناولها الى عمر يوسف الحلاق في الجهة اليمين ليرفعها الى علي اديب ليدعها في مرمى الفريق الخصم لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء.

وفي بداية الشوط الثاني سيطر فريق مخيم الهول على مجريات الشوط واضاعوا عدة فرص، وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني سجل فريق الخصم هدف التعادل من ضربة جزاء وبعدها سيطر فريقنا على مجريات الشوط الثاني وبدأ مسلسل الهجمات الضائعة حتى الدقيقة الخامسة والثلاثين رفع علي عبد القادر السماك كرة من جهة اليمين الي محمد سميح ليدخلها في مرمى الخصم مسجلا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين ناول علي اديب كرة بينية الى محمد سميح من الجهة اليسرى ليدعها في مرمى الخصم مسجلا الهدف الثالث، وفي الدقيقة الثالثة والأربعين ومن كرة بينية لعبها عمر يوسف الحلاق الى محمد سميح ليدعها في مرمى الخصم مسجلا الهدف الرابع وانتهت المباراة بفوز فريقنا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق قرية الهول السوري.

أما المباراة الثانية التي خاضها فريق قرية الهول جرت مع فريق ام حجيرة احد افضل فرق اندية نواحي الحسكة، حيث جرت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا على ملعب المخيم جرت المباراة في اجواء غير جيدة ورياح عالية والجو مليئ بالغبار والغيوم.

حيث كانت مجريات الشوط الأول سجال هجمة بهجمة حتى الدقيقة الخامسة عشر سجل فريق الخصم هدفه الأول من كرة لمست يد المهاجم تغاضى عنها الحكم وادخلها مرمى فريق المخيم وسط ذهول اللاعبين.

ومن هجمة اخرى لفريق الخصم دفع فيها مدافع فريقنا وسقط خارج الجزاء ليعلن الحكم ضربة جزاء ليسجل فريق الخصم هدفه الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين.

وفي الدقيقة الثلاثين ومن مناولة لعبها عمر يوسف الحلاق الي محمد سميح ليدعها في مرمى الخصم مسجلا الهدف الأول لفريقنا وانتهى الشوط 2-1 لصالح فريق الخصم.

وفي الدقيقةالخامسة عشر من الشوط الثاني ومن مناولة لعبها قصي عبد القادر الى احمد اديب ليشوتها من خارج الجزاء ليسجل الهدف الثاني لفريقنا وفي الدقيقة الخامسة والعشرين سجل فريق الخصم هدفه الثالث وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين ناول اللاعب احمد اديب كرة الى سيناء علي فارس ليشوتها نحو مرمى الخصم مسجلا الهدف الثالث لفريقنا، اتنتهي المباراة بالتعادل3-3 .

 

http://www.paliraq.com/images/sport/hull-bal24-4-2010/hul-bal01.jpghttp://www.paliraq.com/images/sport/hull-bal24-4-2010/hul-bal02.jpghttp://www.paliraq.com/images/sport/hull-bal24-4-2010/hul-bal03.jpghttp://www.paliraq.com/images/sport/hull-bal24-4-2010/hul-bal04.jpghttp://www.paliraq.com/images/sport/hull-bal24-4-2010/hul-bal05.jpghttp://www.paliraq.com/images/01pho01/hul-fawz02.jpghttp://www.paliraq.com/images/01pho01/hull-fawz002.jpg

 

موقع" فلسطينيو العراق" أول موقع ينشر هذه التفاصيل والخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"