الرفض الثاني للم شمل الفلسطيني محمد حسن الملحم مع زوجته في السويد

بواسطة قراءة 6590
الرفض الثاني للم شمل الفلسطيني محمد حسن الملحم مع زوجته في السويد
الرفض الثاني للم شمل الفلسطيني محمد حسن الملحم مع زوجته في السويد

بتاريخ 2/8/2010 تم ابلاغ الفلسطيني محمد حسن الملحم بالرفض الثاني للم شمله مع زوجته في السويد والسبب كما يقال عدم وجود جواز سلطة لديه او جواز نافذ المفعول كي يتم السفر به ، وقد تم امهاله مدة قليلة من الزمن تبلغ ثلاثة شهور لاستخراج جواز السلطة والا سيتم الغاء معاملة لم الشمل كلها .

يذكر انه في الفترة الاخيرة اصبح استخراج او تجديد جوازات السلطة – لاسيما للمتواجدين في سوريا والعراق - صعب جدا فضلا عن الروتين المعقد وتم رفض العديد من المعاملات من قبل السلطة في رام الله لتضاف مأساة جديدة ومعاناة اضافية تضاف الى سجل مآسي ومعاناة اللاحئين الفلسطينيين من العراق .

يذكر ان الفلسطيني محمد حسن ملحم من فلسطينيي العراق وهو صهر الاخ سمير عبد الحفيظ الشعبان المقيم في السويد ، وهو نجل الحاج حسن ملحم وهو من سكان مخيم الحسكة مع والديه وتعود اصولهم الى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة وكانوا يسكنون منطقة السيدية في بغداد وقد خرجوا من العراق عام 2006 بعد تردي الوضع الامني هناك واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص .

يذكر ايضا ان والده الحاج حسن ملحم تم رفض الشمل له ولزوجته مع ابنهم القاصر في السويد قبل عدة شهور وقد نشر الخبر في موقع فلسطينيو العراق في حينها للمتابعة: اضغط هنا ... 

نسال الله تعالى ان يفرج هموم هذه العائلة ويلم شمل الاباء والابناء والازواج .

http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/mohammed-hasan.jpg

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"