الكابتن احمد الحسن يصبح محاضرا اسيويا ناجحا

بواسطة قراءة 1005
الكابتن احمد الحسن يصبح محاضرا اسيويا ناجحا
الكابتن احمد الحسن يصبح محاضرا اسيويا ناجحا

وجاء هذا التكليف للاستفادة من خبر فطافطة في هذا الجانب، لا سيما وأن الأخير اشرف في الفترة الماضية على عدة دورات تدريب آسيوية كان أخرها في العراق.

وسبق لفطافطة ان اشرف على دورة تدريب سي في غزة عام 2012 الي جانب الاشراف على دورات مختلفة في المحافظات الشمالية.

ويذكر فطافطة مساهمته في تأهيل اكتر من مائه وعشرين مدربا ، معبرا عن سعادته لانه تشرف بكونه اول من اشرف على الدورات الاسيويه في فلسطين ، وأول من وضع حجر الأساس في هذا المجال...ومساهمته في تأهيل عدد من المدربين الذين علا شأنهم ، ومنهم الكابتن احمد الحسن كان احد المشاركين في الدورات التي اشرف عليها الفطافطة .... ليصبح بعد ذلك محاضرا اسيويا ناجحا.

ويؤكد فطافطة انه رهن إشارة الاتحاد الفلسطيني باي وقت اذا ما طلب منه الاتحاد الفلسطيني الاطلاع باي مهمة ، خدمة لكرة القدم الفلسطينية .

ويشعر الفطافطة بالاعتزاز والفخر بكل الفرق الفلسطينية التي أشرفت على تدريبها لأنها تسكن في قلبه وذاكرته الى الأبد .موجه التحية لكل فريق دربه ، وخاصة نادي شباب الخليل ، يكفيه فخرا – كما يقول – بانه ساهم في اسعاد جماهيره بالبطولات واعتلاء منصات التتويج بأكثر من مناسبة

ويعبر فطافطة في الختام عن محبته وتقديره للجماهير الرياضية ولكل منظومة الكره الفلسطينية ، وفي مقدمتها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ، ونحو مزيد من الإنجازات في قادم الايام

 

المصدر : كورة بلدنا

9/7/1439

26/3/2018