شكر وتقدير للموقع وللمفوضية ومعتصم وأليكسا لجهودهم من قبل عائلتي جاسم وباسم محمد مصطفى

بواسطة قراءة 3520
شكر وتقدير للموقع وللمفوضية ومعتصم وأليكسا لجهودهم من قبل عائلتي جاسم وباسم محمد مصطفى
شكر وتقدير للموقع وللمفوضية ومعتصم وأليكسا لجهودهم من قبل عائلتي جاسم وباسم محمد مصطفى

تقدمت عائلتان من فلسطينيي العراق بالشكر والتقدير لكل من موقع " فلسطينيو العراق " ومفوضية شؤون اللائجين في سوريا وموظف المفوضية الأخ معتصم الحياتلي ومديرة التوطين أليكسا ، وهما عائلة الفلسطيني جاسم محمد مصطفى وعائلة شقيقه باسم محمد مصطفى اللتين تم إعادة توطينهما بتاريخ 20/5/2010 في مملكة السويد في مدينة هارنوا ساند ( 6 ساعات شمال العاصمة استوكهولم ) بعد رحلة عناء ومشقة في مخيمي التنف والهول الصحراويين.

ويأتي هذا الشكر والتقدير نتيجة جهود الموقع في متابعة ومواكبة كل ما يخص فلسطينيي العراق وفي جميع الجوانب بحسب وصفهم، وكذلك لما قدمته المفوضية من تسهيلات للتخفيف من معاناة العوائل الفلسطينية المهجرة من العراق بعد استهدافهم من قبل الميليشيات الطائفية، وقد تمثل هذا الشكر أيضا للأخ معتصم موظف المفوضية وأليكسا مديرة التوطين لما بذلوه من جهود في هذا الجانب.

هذا كما شكر كل من الأخوين جاسم وباسم جهود المفوضية وكل من ريمون وأبو ملك في إدارة مخيم الهول مطالبين منهم بذل جهود إضافية وعدم نسيان أهلنا من فلسطينيي العراق لا سيما في مخيمات الوليد والهول والذين يعانون في تلك الصحراء القاحلة، وكذلك قدم الشكر الأخ مصطفى جاسم لرابطة فلسطينيي العراق لما يبذلونه من جهود في خدمة اللاجئين هنالك.

ويذكر أن العائلتين قد دخلتا مخيم التنف بتاريخ 4/12/2008 وغادروه إلى قرية الهول بتاريخ 1/2/2010 ، والجدير ذكره أن كل من جاسم وباسم أشقاء الفقيد مصطفى محمد مصطفى الذي اختطف من محل سكنه في حي الإعلام وقتل من قبل ميليشيات مسلحة بتاريخ 15/8/2006.

 

جاسم محمد مصطفى

باسم محمد مصطفى

السويد - هارنوا ساند

23/5/2010

 http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/hul-swed20-5-2010/hul-swed01.jpghttp://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/hul-swed20-5-2010/hul-swed05.jpg

موقع" فلسطينيو العراق " أول موقع ينشر هذا الخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"