وحدة الأقلام هدية الكتاب إلى الجالية المظلومة في قبرص - إبراهيم محمد زياد

بواسطة قراءة 4187
وحدة الأقلام هدية الكتاب إلى الجالية المظلومة في قبرص - إبراهيم محمد زياد
وحدة الأقلام هدية الكتاب إلى الجالية المظلومة في قبرص - إبراهيم محمد زياد

موضوعنا الإبداعي موضوع مميّز .. يحمل بين سطوره التضامنية وحدة أقلام كتابنا الكرام .. ولقاء أفكار شعب واحد لجسد واحد فإذا عانى عضو منه تداعى باقي الجسد له بالسهر والحمى .

فتعالوا...!! إخواني أخواتي

نضرب لسائر الشعوب مثالا أصيلا في الوحدة والتعاون والانتماء" وحدة الأقلام ولقاء الأفكار" ، فلقد نذرت نفسي من هذه الساعة أن تقوم جل تقديماتي عملا على بناء الوحدة من خلال حروف المحبه والمواساة .. وأبجدياتها المودة والتعاطف في الوصول إلى الموضوع الذي نتفق عليه كلنا ألا وهو ان الظلم واقع لا محال وان الذين ظُلِموا هم أبنائنا وإخوتنا وأهلنا وأصدقائنا وأحبتنا .

هيا يا إخوتي الكتاب نقوم بصياغة قصة مشتركة حيث يساهم كل كاتب منا بنصرة إخوته الفلسطينيين في قبرص ولو بكلمة واحدة فقط تضاف إلى الكلمة التي سبقتها لتصل في النهاية بإذن الله إلى قصة رائعة أو مقال يساهم بإذن الله تعالى إلى كشف الظلم والمؤامرة التي يتعرضون لها إخوتهم ومواساة أبناء شعبهم ومحاولة نصرتهم بكل ما منحنا الله به من قوه ومن قدرات وشاركت بها جميع أقلامنا وأفكارنا ..

وهو أبسط ما يقدمه الفرد منا إلى عائلته لأجل أن تكون هذه الخطوة الأولى من الوحدة والاقتداء بها .

بالله شوفو شعبنا في الشتات كيف حاله و في غياب الوحدة شلون صاير ؟!

صارت حياته ضيق خلق وبطالة هم وسهر وأوراق واضطهاد  ومعاناة !!

نرجو من الله أن نكون كقلب رجل واحد لنصرة الحق و أهله و إزهاق الباطل و أعوانه .. وأن تخرج مقالاتنا بفوائد للمسلمين من أبناء شعبنا المظلوم و نصرة لهم . وما النصر إلا من عند الله ثم بتضافر الجهود بارك الله بكل من ساهم في مؤازرة أخوته في محنتهم والتواصل معهم والله معكم يا إخوتنا المظلومين في قبرص .

 

اخوكم

ابراهيم محمد زياد

25/5/2011

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"