المولود الثاني للفلسطيني محمد سمير البلبيسي في الولايات المتحدة الامريكية

بواسطة قراءة 4710
المولود الثاني للفلسطيني محمد سمير البلبيسي في الولايات المتحدة الامريكية
المولود الثاني للفلسطيني محمد سمير البلبيسي في الولايات المتحدة الامريكية

رزق الفلسطيني محمد سمير البلبيسي بمولوده الثاني الطفل مصطفى في احدى مستشفيات ولاية جورجيا الامريكية يوم أمس الخميس الموافق 20\1\2011.

يذكر ان الاخ محمد لديه طفلة من قبل اسمها مريم وتبلغ من العمر سنتان وهو من فلسطينيي العراق وترجع اصوله الى مدينة غزة من مواليد 1980 بغداد كان يسكن في منطقة الامين خرج منها متوجها الى مخيم الوليد في عام 2008 وبعدها غادر المخيم متوجها الى الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ 21\10\2010 ليقيم في ولاية جورجيا الامريكية.

الاخ محمد هو شقيق كل من المرحوم بأذن الله اكرم الذي وافته المنية بعد السقوط مباشرة بسبب الاهمال المتردي في مستشفيات العراق وشقيق الطفل مصطفى البلبيسي الذي وافته المنية بانفجار عرضي ىبتاريخ 22\4\2004 وقد تم نشر قصته في الموقع انذاك.

وشقيق كل من احمد وصدام وطه وعبدالله المتواجدين في الولايات المتحدة الامريكية ومحمود المتواجد في بغداد.

وبدورنا ادارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نبارك للاخ محمد مولوده الثاني الطفل مصطفى ونقول له بارك الله لك الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره ان شاء الله نسال الله ان يكون من حفظة كتاب الله.

http://www.paliraq.com/images/weladaat/mustafa-balbesi20-1-2011/mustafa-balbesi01.JPGhttp://www.paliraq.com/images/weladaat/mustafa-balbesi20-1-2011/mustafa-balbesi02.JPGhttp://www.paliraq.com/images/weladaat/mustafa-balbesi20-1-2011/mustafa-balbesi03.JPG

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"