حلم ام حقيقة – ج3 - جمال نايف ابو اركان

بواسطة قراءة 2862
حلم ام حقيقة – ج3 - جمال نايف ابو اركان
حلم ام حقيقة – ج3 - جمال نايف ابو اركان

وفي يوم 16/2/2007 حصل حدث شؤم على اهلنا في العراق فقد تم اعتقال مجموعة من ابنائنا في مجمع البلديات الذين لاذنب لهم سوى انهم فلسطينيون اضافة الى كيل من الاهانات والتجاوز علينا واتهامنا بالارهاب وذلك بناءا ًعلى التوجيهات من قبل اسيادهم من المحتل والحقد الدفين من قبل اتباع فارس ... لذا كان هذا العام مليئ بالاحداث اتجاهنا ففي نفس العام تم اعتقال مجموعة من ابنائنا وانهالوا عليهم بالضرب وإسماعهم كلام لا يرضى الله به .

واستمرت الاحداث وهؤلاء القلة القليلة يمارس عليهم شتى انواع القهر والتنكيل بهم من قبل الطغاة المتجبرين لا لشيء سوى انهم فلسطينيون ... وهنا بدأت عمليات الخطف ومسلسل القتل والتشويه والتمثيل بالجثث ورميها على قارعة الطرق او وضعها على حاويات النفايات صورة مشوهة ولا يتعرف عليها احد ومن ثم نقلها الى مستشفى الطب العدلي وهنا ينتظر ذوي القتيل القدر المحتوم وهو الموت الزئام والكل لم يحرك ساكنا لحماية هذا الشعب الذي لاحول له ولاقوة الا بالله واستمرار اللجوء الى المخيمات بغية الحفاظ على ما تبقى الحفاظ عليه .

سؤال يطرح لماذا كل هذا التنكيل ومن خلفه ولماذا ومن المستفيد منه الا يكفي اننا قد ظلمنا باحتلال ارضنا وتمزيق عوائلنا وتشتيتهم في بقاع الارض والان مزقوا الممزق ليبعدو الابناء عن ذويهم وليحقق الغاصب المحتل مبتغاه بايدي من نحسبهم اخوة لنا ، كفى يا من تدعون انكم اخوة لنا اتركونا نحقق احلامنا وعودتنا الى ارضنا بلا تنكيل وغدرواستهانة بمقدراتنا الا يكفي انكم سلمتم العراق الى الغرب والعجم بغية وصولكم الى سدة السلطة لتحقيق اجنداتهم . سلاما ياعراق سلاما يا ارض الرافدين سلاما يا ارض العطاء والنخوة سلاما يا من يعز علينا فراقك وانا غدا لناضره قريب .

 

جمال نايف ابو اركان

1/4/2011  

 

المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"