خبرعاجل :العثور على جثة الفلسطيني خالد ابو النار في الطب العدلي

بواسطة قراءة 13192
خبرعاجل :العثور على جثة الفلسطيني خالد ابو النار في الطب العدلي
خبرعاجل :العثور على جثة الفلسطيني خالد ابو النار في الطب العدلي

الفلسطيني، خالد أبو النار، أحد سكان مجمع البلديات للاجئين الفلسطينيين، طلبت منه استخبارات وزارة الداخلية العراقية الحضور إلى المجلس البلدي للمنطقة، فاختفى هناك، ولم يعد.

حيث عثر صباح اليوم الاربعاء الموافق 25 -5-2016 على جثة الفلسطيني خالد ابو النار في الطب العدلي( المشرحة) بعد اختطاف دام اكثر من 10 أيام ، حيث تم التعرف عليه من قبل أهله اثناء البحث بعد فقدان املهم بالعثور عليه.

الفقيد خالد ابو النار من مواليد 1968وهومن بيت عواد  وهو يسكن في عمارة الوحدة عماره ٨ المدخل الاول و كذلك اعتقل اكثر من مره وهو القائم على أعمال جامع القدس وهو لديه ولد واحد أسمو (محمد).

 

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأسرة وذوي الشهيد بإذن الله "ابو النار"  سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

 كما نطالب السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير وجميع الفصائل الفلسطينية والمنظمات الدولية والعربية تحمل مسؤولياتهم والعمل من أجل حماية من تبقى من فلسطينيي العراق بعد تهجير أكثر من 80%  منهم خارج العراق بفعل القتل والتهديد والاضطهاد الطائفي.

 

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"