مناشدة من والد المعتقل الفلسطيني في العراق حسن محمد حسن صالح

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 676

مناشدة إلى رئاسة مجلس الوزراء في العراق
مناشدة إلى وزارة الداخلية في العراق
مناشدة إلى وزارة الخارجية العراقية
مناشدة إلى وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
مناشدة إلى كل حر في عراق الخير

اضع بين اياديكم معاناتي من ألام وحرقة صدري على فلذة كبدي ولدي حسن محمد حسن الذي تم اعتقاله في بغداد منطقة بغداد الجديدة من محل عمله معرض وورشة المنيوم إيفان للمطابخ .
وذلك بتاريخ 20 رمضان 1436 الموافق لـ 08/07/2015 الساعة 14:00 ظهراً.. بواسطة اشخاص ينتمون لوازرة الداخلية ولباس عسكري وبحوزاتهم سيارات سلفرادو بيضاء تحمل أرقام حكومية وأمام أعين الناس وفي وقت الظهيرة في سوق مكتض بالبشر .
قدمت بلاغا لمركز شرطة الرشاد وتم حضورهم مشكورين في موقع الاعتقال وقاموا بكشف الدلالة في حينه واخذوا إفادتي وإفادة ابني الأخر الذي كان معه في وقت الاعتقال وأيضا إفادة عدد من عمال الورشة المذكورة أعلاه .
وفي اليوم التالي ذهبت مع ضابط الشرطة المكلف بالأمر إلى رئاسة محكمة الرصافة وأمام القاضي المختص لتثبيت الشكوى رسميا وتقديم الكشف بالواقعة التي قلبت حياتنا رأس على عقب والمتابعة بالبحث وتم تثبيت الحالة .. بعد عناء وبحث عنه في كل مكان ويأس وإحباط .
غادرت العراق عبر مطار بغداد الدولي حيث ان حجزي للسفر كان قبل حادث الاعتقال .. بعد تقديم الجوازات والتدقيق فيها انا وزوجتي وجدوا تشابه أسماء !! .
فسألوني هل لديك ولد اسمه حسن وأين هو .. فابلغتهم بالواقعة وانه تم خطفه ولا نعلم له أثر وتم تسجيل محضر بالخطف ، بواسطة شرطة الرشاد وبحضوري في مبنى رئاسة محكمة الرصافة .
قالوا لي بالحرف الواحد كلا هو ليس مخطوف هو موقوف أكرر موقوف .. ولنضع خط تحت الكلمة التي سمعتها موقوف .. سألتهم أين موقوف فلم أجد أي إجابة تدازي غليلي وتطفئ حرقتي ولهفتي على ابني ..
ولكني في وقتها علمت أنه حي يرزق .. وقمت في حينها على الفور بإبلاغ سفارة "دولة فلسطين" بهذا الأمر .
لكن لغاية يومنا هذا لا نعلم عنه شيئا .. بحثت عنه كثيراً في كل مكان ولم اعثر له عن أي أثر .
ماتت والدته حرقة وحزناً عليه .
أناشدكم وكلي أمل بهذه الحكومة الرشيدة .. أناشدكم وأناشد كل من يستطيع إيقاف معاناتي أناشدكم بإطلاق سراح ولدي ليعود بين أهله بعد ان خسرنا والدته حسرة عليه .

 

مقدمه لحضراتكم

من محمد حسن صالح

والد المعتقل حسن 
محمد حسن صالح

 

الأثنين
22/12/1441
12/8/2020

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


ملاحظة  :

لمن لديه معلومات أو يريد التواصل مع ذوي المعتقل .. يتواصل مع إدارة الموقع على الخاص كي نقوم بتزويده بأرقامهم .

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+