موقع فلسطينيو يتقدم إليكم بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. مبارك عليكم وتقبل الله منا ومنكم

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 601

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين ، وبعد :

يسر إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق أن تتقدم بأحر التهاني لشعبنا الفلسطيني ولفلسطينيي العراق خاصة ولجميع زوار وقراء ومتابعي الموقع ولأمتنا الإسلامية جمعاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442هـ - 2021 م .

ونسأل الله عز وجل أن يعيده علينا وعلى كافة المسلمين بالخير واليمن والبركات والمسرات ، وأن يفرج عن أهلنا في القدس وغزة خاصة وفي فلسطين عامة وأن يثبتهم ويربط على قلوبهم وينعم عليهم بالصبر والثبات في هذه المحن والشدائد التي يتعرضون لها وأن يثبت وينصر حماة المسجد الأقصى المبارك والمرابطين فيه وأن يكتب لهم الأجر العظيم في الدفاع عن المسجد الأقصى وحمايته من تدنيس اليهود الغاصبين .

ونسأله عز وجل أن يلم شمل جميع العوائل من اللاجئين الفلسطينيين لا سيما أهلنا فلسطينيو العراق الذين تشتتوا في عشرات الدول من العالم وأن يجمع فرقتهم ويوحد صفهم ويفرج همّهم وينفس كربتهم ويخفف آلام ومعاناة غربتهم وأن يحفظ عوائلهم وأطفالهم وأن يثبتهم على الدين ، وأن يحمي ويحفظ من تبقى منهم في العراق .

ونسأله تعالى أن يفرج كربة أهلنا الذين لا يزالون يعانون من قطع بدل الإيجار وينهي معاناتهم بالخير والفرج القريب .. وأن يفرج عن جميع أهلنا أينما كانوا وتواجدوا في ظل هذه الظروف والمحن التي تعيشها الأمة الإسلامية .. وأن يتقبل جميع الضحايا ونحتسبهم عنده من الشهداء وأن يشافي الجرحى والمرضى .

ونسأله تعالى أن يطلق سراح أسرانا ومعتقلينا من سجون الظلم في العراق ، الذين طال انتظارهم وهم في السجون وطال انتظار عوائلهم وأبنائهم ، نسأله تعالى أن تقر أعين أمهاتهم وآبائهم وزوجاتهم وأبنائهم برؤيتهم أحرار في القريب العاجل  .

ونسأله تعالى أن يفرج هم المهمومين وينفس كرب المكروبين ويقضي الدين عن المدينين .. وأن يرفع ويمنع هذا الوباء عن أمتنا الإسلامية .. ونسأله تعالى النصر والتمكين للمسلمين الموحدين أينما كانوا .. كما نسأله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، وأن ييسر لنا ولكم حج بيته الحرام ، وأن نسترد المسجد الأقصى بإذن الله ، من براثن اليهود الغاصبين ، وأن يكون لنا شرف المشاركة في ذلك ، وأن نرجع قريري العين لأرضنا فلسطين وقرانا بعون الله تعالى ، وما ذلك على الله بعزيز .

وكل عام وانتم بخير .

 

إدارة موقع فلسطينيو العراق

1/10/1442

13/5/2021

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+